المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 ملتقى أبناء عائلات خانيونس يلتقى رئيس مكتب وكالة الغوث د. محمد العايدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 299
العمر : 52

تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: ملتقى أبناء عائلات خانيونس يلتقى رئيس مكتب وكالة الغوث د. محمد العايدي   الثلاثاء أبريل 19, 2016 8:27 pm



ملتقى أبناء عائلات خانيونس يلتقى رئيس مكتب وكالة الغوث د. محمد العايدي

خانيونس / جهاد أحمد


التقى د. محمد العايدي رئيس مكتب وكالة الغوث بخانيونس  وفد ملتقى ابناء عائلات محافظة خانيونس  قبل ظهر امس الثلاثاء الموافق 19/4/2016 م وذلك بمكتب رئيس المنطقة.

رحب أ.مروان ياغي نائب رئيس مكتب الوكالة بالحضور، معربا عن تقديره لهم ،ولنشاطهم في خدمة المجتمع وعمل الخير، والاصلاح بين الناس.

فيما أشاد المختار أبو سامي أبو ظريفة المنسق العام لملتقى عائلات خان يونس، بالجهود الكبيرة والمباركة التي تبذلها وكالة الغوث لخدمة واغاثة ابناء الشعب الفلسطيني وجهودها للتخفيف من معاناه الناس.

وبين المختار ابو ظريفة اهمية التعاون والشراكة بين ملتقى عائلات خانيونس لتقديم افضل خدمة  ومساندة للاجئين ،خاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني بعد 3 حروب وحصار قاتل انعكس على مناحي الحياة وزاد من تفاقم الوضع الاقتصادي وانتشار البطالة.

وعرج الحاج ابو سامي ابو ظريفة عن نشأة ملتقى عائلات خانيونس وان هدفه خدمة سكان محافظة خانيونس وان التجمع لا يخضع لأي اتجاه سياسي او تنظيمي،وان ملتقى العائلات حيادي.

من جهته رحب د. محمد العايدي رئيس مكتب وكالة الغوث بخانيونس وعبر عن اعجابه بمبادرتهم بتوحيد صفوف العائلات لخدمة ابناء محافظة خانيونس والحيادية التي يمثلها وهو ما نعمل جميعا من اجله،بتقديم افضل خدمة وذات جودة عالية للاجئ الفلسطيني،وان وكالة الغوث تبذل كل جهودها لتوفير سبل الحياة والعيش الكريم للاجئ الفلسطيني رغم الصعوبات وبعض الاشكاليات.

وتحدث د. العايدي حول اوضاع مخيم خانيونس ومشكلاته وحجم المعاناة التي يواجهونها،وبين من خلال الخرائط والدراسات  ،وضرورة تعاون الجميع والتكاثف ،لتطوير  مخيم خانيونس من خلال فتح  ورصف الشوارع وبناء المتنزهات والحدائق وازالة التعديات...والعديد من الاشكاليات التي قد تعيق مسيرة التطوير ،وهذا يتطلب تلاحم المجتمع المحلي جميعا للنهوض بهذا العمل السامي لخدمة ابناء المخيم والتخفيف من عبء الحياة الصعبة جدا على اللاجئ الفلسطيني بمخيم خانيونس.

واكد د. العايدي على اهمية تواجد ملتقى العائلات ضمن المجلس الاستشاري الداعم لمكتب رئيس المنطقة لتمتين العلاقة وزيادة الشراكة من اجل تحقيق الاهداف المرجوة.

وتم الاتفاق على فرز 3 من اعضاء ملتقى ابناء عائلات محافظة خانيونس للمشاركة بالمجلس الاستشاري ،خلال الايام القادمة.

في نهاية اللقاء ،شكر وفد ملتقى عائلات خانيونس  ادارة وكالة الغوث ممثلة بالدكتور محمد العايدي ونائبه أ.مروان ياغي على حسن الاستقبال والضيافة واللقاء الهام والايجابي،والذي سينتج عنه فتح افاق العمل المشترك والتعاون البناء،لتقديم  افضل خدمة لأبناء محافظة خانيونس واللاجئ الفلسطيني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملتقى أبناء عائلات خانيونس يلتقى رئيس مكتب وكالة الغوث د. محمد العايدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  المنتدى الثقافي العام-
انتقل الى: