المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 يوم العمل الطوعي الرابع بالتعاون بين مدرسة ذكور بني سهيلا الإعدادية ب وبلدية بني سهيلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 52

تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: يوم العمل الطوعي الرابع بالتعاون بين مدرسة ذكور بني سهيلا الإعدادية ب وبلدية بني سهيلا   الخميس أبريل 21, 2016 4:35 am




يوم العمل الطوعي الرابع بالتعاون بين  مدرسة ذكور بني سهيلا الإعدادية ب وبلدية بني سهيلا 
خانيونس / جهاد أحمد

تحت رعاية مدير منطقة شرق خانيونس التعليمية أ.عصام مقداد ،وبالتعاون بين مدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب وبلدية بني سهيلا، لتنظيف الشارع العام المقابل للمدرسة ،وبمشاركة طلبة المدرسة ، واشراف الهيئة التدريسية ، تم تنفيذ اليوم الطوعي وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 12/4/2016م.

واكد المهندس موسى ابو جامع مدير دائرة الصحة والبيئة ،ان هذه الحملة تأتي في اطار التعاون المستمر  بين البلدية والمؤسسات، وان البلدية جاهزة دائماً لتنفيذ البرامج التي من شأنها تعزيز الشراكة.

وبدوره شكر مدير المدرسة الاستاذ جمعة عليان ،بلدية بني سهيلا علي تعاونها الدائم ،واكد ان هذا العمل المشترك، يهدف الى غرس القيم والمفاهيم، التي من شانها تعديل سلوك الطالب واهتمامه بالنظافة العامة، وشكر كل من ساهم بإنجاز هذا العمل الطوعي ،للعام الرابع على التوالي.


فيما اكد د. رمضان بركة رئيس المجلس المركزي لمنطقة شرق خانيونس التعليمية التابعة لوكالة الغوث ، على أهمية العمل الطوعي من أجل الرقي بنظافة وجمال المظهر العام للمدينة.

وثمن د. بركة الجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المحلي في تنمية المفهوم العام للنظافة ،وغرس روح التطوع في نفوس الطلاب، ليحملوا الرسالة ويؤدوا واجباتهم نحو المجتمع والوطن.

ولاقت هذه المبادرة الطوعية ،التشجيع والمباركة من الاهالي وسكان المنطقة وتمنى  العديد منهم استمرا المبادرة في كل المدارس والمناطق.

شارك في اليوم الطوعي الرابع من بلدية بني سهيلا المهندس موسى ابو جامع رئيس قسم النظافة بالبلدية والمهندس فايز ابو جامع من العلاقات العامة والمهندس ياسر ابو العلا.

فيما شارك د. رمضان بركة رئيس المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة شرق خانيونس التعليمية ، وأ.خالد أبو شاب رئيس المجلس المدرسي وعدد من اولياء الامور.
وبعد انتهاء الفعالية تم تكريم الجهات المشاركة ،وتقديم الدروع لبلدية بني سهيلا ود. رمضان بركة رئيس المجلس المركزي، وتقديم الميداليات لبعض الطلبة تشجيعا لهم ولجهودهم، وسط فرحة وسرور من الجميع.


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوم العمل الطوعي الرابع بالتعاون بين مدرسة ذكور بني سهيلا الإعدادية ب وبلدية بني سهيلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  المنتدى الثقافي العام-
انتقل الى: