المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 صور: تخريج الفوج الأول لروضة (أطفالنا شو حلوين)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 52

تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: صور: تخريج الفوج الأول لروضة (أطفالنا شو حلوين)   الأربعاء يونيو 01, 2016 1:50 am





صور: تخريج الفوج الأول لروضة (أطفالنا شو حلوين)
خانيونس / جهاد أحمد


تحت رعاية جمعية آدم لتنمية وتطوير الأسرة والمجتمع، احتفلت روضة (أطفالنا شو حلوين)بتخريج الفوج الأول (فوج سراج المستقبل) ظهر أمس الثلاثاء الموافق 31/5/2016م بصالة حمودة بمخيم خانيونس ،وبحضور من أهالي الأطفال والضيوف.

رحبت مديرة الروضة جيهان انشاصي بالضيوف الحضور واولياء امور الاطفال،وتحدثت عن انجازات الروضة وانجازاتها المميزة بالرغم من حداثة انشائها، حيث قامت الروضة بعمل فحص شامل للأطفال، وعمل ندوات وورشات عمل، والمشاركة في مشروع القيادات الشابة، وعمل ترفيه نفسي للسيدات بالتعاون مع المركز الفلسطيني لحل النزاعات، والمبادرة بمهرجان تكريم الاطفال مرضى السرطان في صالة السعادة لاند(بسمة أمل)، بالتعاون مع جمعية آدم لتنمية وتطوير الأسرة والمجتمع.

كما كرمت الجمعية المرأة الفلسطينية(امهات وزوجات الشهداء)بالصالة بلدية خانيونس في مهرجان حافل تحت شعار (الشهداء أكرم منا)،وشاركت روضة(أطفالنا شو حلوين) في فعاليات الذكرى 68 للنكبة ،خلال الانشطة التي قانت بها الهيئة العليا للاحتفال بمدينة خانيونس.


فيما تحدث أ.بسام الخطيب من مفوضية الأسرى، شاكرا ادارة الروضة وجمعية آدم على جهودهم الرائعة المميزة والانشطة الهادفة ، واعرب عن سروره لاهتمام الروضة بقضية الاسرى الابطال،وتعزيز صمودهم والاهتمام بمعاناتهم ،واعلن في نهاية حديثه عن  توفير رحلة مجانية لأطفال الروضة ،بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

تنوعت فقرات الاحتفال بين الاغاني الجميلة، والاناشيد والاستعراضات لأطفال الروضة ،والدبكة الشعبية والدحية ،وقصيدة شعرية للشاعر (عماد أبو ستة) بعنوان بيت القصيد،وعرض مسرحي حول الاهتمام بالأطفال الايتام،وضرورة الاهتمام بهم وبرعايتهم.

في ختام الاحتفال ،تم توزيع الالعاب والهدايا على الاطفال الايتام ،وتكريم اطفال الروضة وادارتها وبعض اولياء الامور ،وادارة جمعية آدم لتنمية وتطوير الأسرة والمجتمع وسط فرحة غامرة.




















https://scontent-ams3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13315412_354962294627692_1113656514996211438_n.jpg?oh=a657b42ded6483a685a2b8effa64721a&oe=580D99E8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور: تخريج الفوج الأول لروضة (أطفالنا شو حلوين)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  المنتدى الثقافي العام-
انتقل الى: