المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 بالصور: مهرجان الربيع التاسع بخانيونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 299
العمر : 52

تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: بالصور: مهرجان الربيع التاسع بخانيونس   السبت فبراير 25, 2017 2:10 pm




بالصور: مهرجان الربيع التاسع بخانيونس
خانيونس / جهاد أحمد





انطلقت صباح أمس السبت الموافق 25/2/2017م،فعاليات مهرجان الربيع التاسع لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونس الابتدائية ب للاجئين، وسط حضور كثيف من الحضور.


بدوره اكد  مدير المدرسة الأستاذ(بسام موسى) أن هذا الاحتفال والتكريم هو وفاء للطلاب ولكل من ساندهم من الآباء والأمهات، مباركا لهم هذا التفوق والابداع المستمر.

وطالب المدير(بسام موسى) الطلاب ببذل المزيد من الجهد والعطاء ،أما الآباء والأمهات فناشدهم التواصل مع المدرسة بشكل مستمر ،ووجه التحية والتقدير للمجلس المدرسي، لتعاونهم وتكاثفهم لتكريم الطلاب ،وادخالهم البسمة على شفاه الأطفال الغوالي.
كما وجه أ.موسى التحية لإدارة التعليم بوكالة الغوث ،،وادارة منطقة غرب خانيونس التعليمية برئاسة أ.نجاح الحسنات ،القائم بأعمال مدير المنطقة ولجميع  أسرة المدرسة ،ولكل من لبى الدعوة وشارك في ادخال الفرحة الى قلوب الاطفال  ورسم البسمة على شفاههم.


أما الدكتور نصرالله القدرة رئيس المجلس المدرسي ، فتحدث حول انجازات وجهود المجلس المدرسي ،بالتعاون مع ادارة المدرسة ،وتقديم كل الامكانيات لتحفيز الطلاب ،وتوفير كل ما يمكن للمساهمة في انجاح العملية التعليمية ،والتواصل مع المجتمع المحلي وأولياء الامور.

وقدم التحية لأولياء الامور ،مباركا للطلبة التفوق الرائع كما وجه د. القدرة التحية للمجلس المركزي برئاسة أ.عمر عليان وصحبه الكرام ،والمجلس المدرسي واولياء الامور،والشكر الخاص للإعلامي جهاد أحمد على الجهد والعطاء.

تخلل المهرجان الضخم ،تقديم العروض الغنائية ووصلة من الدبكة الشعبية والتراث لفرقة الاكابر،وفقرة خاصة من الفنان الفلسطيني محمد المصري.
ولقيت فقرة السحب على الارقام ،اقبالا شديد من الجمهور ،حيث تم توزيع الجوائز على الجمهور.

في نهاية المهرجان الحاشد، تم تكريم الطلبة الاوائل وتوزيع الهدايا لهم، وسط فرحة غامرة من اولياء الامور،والتقاط الصور التذكارية ،توثيقا للمناسبة السعيدة.

حضر المهرجان وفود من وكالة الغوث  ومدراء ومديرات المدارس والاشراف، ووفود من المجتمع المحلي ووفد المجلس المركزي لأولياء الامور برئاسة أ.عمر عليان .








































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور: مهرجان الربيع التاسع بخانيونس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  المنتدى الثقافي العام-
انتقل الى: