المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 لقاء تربوي حول أثر تعليم حقوق الانسان للحد من العنف الاسري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 311
العمر : 52

تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: لقاء تربوي حول أثر تعليم حقوق الانسان للحد من العنف الاسري   الجمعة مارس 31, 2017 10:51 am




لقاء تربوي حول أثر تعليم حقوق الانسان للحد من العنف الاسري
خانيونس / جهاد أحمد




ضمن سلسلة لقاءات قناة الأمل المحلية  (حوار الأجيال) والتي تقام بمدرسة بنات الأمل الاعدادية،واشراف مديرة المدرسة أ.راوية حلس  ورئيس  مجلس أولياء الأمور بالمدرسة م.موسى أبو نمر،أقيم صباح أمس الخميس الموافق 30/3/2017م،لقاء تربوي حول أثر تعليم حقوق الانسان على الحد من العنف الاسري،بحضور نخبة من أصحاب الاختصاص وأولياء الامور بالمدرسة.

أدارت المشرفة النفسية  أ.رولا الهندي اللقاء لهام ببراعة ،حيث تحدث الخبراء حول أهمية مادة الانسان،ودورها الايجابي،وحول أهمية تطويرها لمراعاة الواقع الفلسطيني،واحتياج المجتمع الفلسطيني لها ،خاصة في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.

كما تحدثت بعض الطالبات حول تجاربهن الناجحة في الاسرة،والتغيير نحو الافضل ،ومواجهه الصعوبات التي واجهنها،بمساعدة المرشدة النفسية أ.رولا الهندي ومديرة المدرسة أ.راوية حلس.

شارك في اللقاء أ.نجاح الحسنات القائم بأعمال مدير منطقة غرب خانيونس التعليمية،مديرة المدرسة أ.راوية حلس  ورئيس مجلس أولياء الأمور بالمدرسة م.موسى أبو نمر ومشرف حقوق الانسان بوكالة الغوث أ.خالد أبو صفية وأ.أحمد ثابت مشرف الصحة النفسية بخانيونس وأ.نبيل قشطة أخصائي بشبكة  حماية الطفولة وأ.ماجدة شحادة مختصة في مجال حقوق الانسان، ووفد من المجلس المركزي غرب خانيونس .

في نهاية اللقاء التربوي الهام ،أعلن م.موسى أبو نمر رئيس المجلس المدرسي التوصيات الختامية والتي اكدت على أهمية التفكير في تدريس مادة حقوق الانسان بصور ورش عمل وليست حصص عادية،وأن يشارك بها أولياء الأمور،وضرورة تعديل منهاج حقوق الانسان بحيث يحاكي الواقع الفلسطيني من النواحي الاجتماعية والاقتصادية.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاء تربوي حول أثر تعليم حقوق الانسان للحد من العنف الاسري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  المنتدى الثقافي العام-
انتقل الى: