المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

المنتدى المدرسي منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 مدير التربية والتعليم شرق غزة يفتتح معرضاً تراثياً بمدرسة العباس الأساسية أ للبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 357
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدير التربية والتعليم شرق غزة يفتتح معرضاً تراثياً بمدرسة العباس الأساسية أ للبنات   الجمعة أبريل 13, 2018 6:35 am

حياكم الله
شكرا لمروركم العاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعة أبوعودة
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 719
العمر : 49
الموقع : خان يونس
العمل/الترفيه : مدير مساعد
المزاج : حب الخير
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مدير التربية والتعليم شرق غزة يفتتح معرضاً تراثياً بمدرسة العباس الأساسية أ للبنات   الجمعة أبريل 13, 2018 3:57 am

جهود مباركة تسلم

_________________


الود يبقى وحب الله يجمعنا **على الإخاء وطيب القول قد عبقا


والقلب يخفق إن هبت نسائمكم** فصادق الود يجلو الهم والأرقا


والله يجزي أضعافا مضاعفة*** لمن لصاحبه مستبقا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.joma33.malware-site.www
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 357
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: مدير التربية والتعليم شرق غزة يفتتح معرضاً تراثياً بمدرسة العباس الأساسية أ للبنات   الخميس أبريل 12, 2018 2:15 pm

مدير التربية والتعليم شرق غزة يفتتح معرضاً تراثياً بمدرسة العباس الأساسية أ للبنات
غزة / جهاد أحمد





افتتح أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم شرق غزة معرضاً للتراث الفلسطيني بعنوان" تراثنا هويتنا والقدس عروبتنا" بمدرسة العباس الأساسية أ.
جاء ذلك خلال حفل أقيم على أرض المدرسة بحضور وفد من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي ترأسه أ. هاني الهور نائب مدير عام الأنشطة الطلابية وأ. يسري الغول مدير  الدائرة الثقافية وأ.محمد المزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات  وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين و لفيف من مدراء و مديرات المدارس و المعلمات و الطالبات و ووجهاء المنطقة وأولياء الأمور.
بدوره تحدث أ.أشرف حرزالله  مدير التعليم شرق غزة  مؤكدا على هوية فلسطين التي نغرسها  في عقول وقلوب طلبتنا الأعزاء،لتكون وجهتهم الأولى ،والتي ستحرر بإذن الله,ولن نتخلى عنها وبلادنا السليبة التي هجرنا منها من قبل المحتل الغادر،رغم كل أعمال القتل والتدمير والعدوان.
وأكد أ.حرز الله على أن تراثنا ما زال موجودا ،وهويتنا موجودة فوق مآذن القدس وأسوار عكا ،وكل بقاع بلادنا الغالية (فلسطين) والتي سنعود لها في يوم قريب.
كما توجه أ.حرز الله  بالشكر الجزيل لجميع القائمين على هذا المعرض مشيداً بتميز المدرسة وجهودها التي تقوم بها للارتقاء بالعملية التعليمية ،وان مدرسة العباس الأساسية أ للبنات،تسير بخطوات واثقة وتقدم واضح من مرحلة لأخرى، ووجدنا فيها هذا العام الكثير من الانجازات على مستوى التربية والتعليم.
وفي نهاية حديثه تقدم أ.أشرف حرز الله بالشكر لمديرة المدرسة الدكتورة مها الشقرة وإدارة ومعلمات المدرسة،وكل من ساهم بإنجاح هذا النشاط الرائع.
بدورها تحدثت مديرة المدرسة الدكتورة مها الشقرة مرحبة بجميع الحضور،ومؤكدة على أهمية القدس ومكانتها العظيمة وضرورة المحافظة عليها وان نعلم طلابنا وطالباتنا التمسك بها والذود عنها،وأنه لا عودة لكرامة العرب المسلوبة إلا حين تحرير القدس وكل فلسطين الحبيبة.
وواصلت  د.أبو شقرة حديثها  مبينة أن القدس هويتنا ومجدنا وعزنا،وان الله اختارنا لنكون أوفياء لها،ويجب أن نحمل الامانه وان نحافظ عليها بكل ما نملك.
في نهاية كلمتها توجهت مديرة المدرسة الدكتورة مها الشقرة بالشكر الجزيل لكل من لبى الدعوة والحضور،ومن شارك بإنجاح الفعالية المميزة الرائعة.
تخلل الحفل تقديم فقرات فنية منوعة ومنها قصيدة شعرية(قم وكبر)من تأليف المعلمة أ.غدي الشوا وإلقاء الطالبة شوق مناصرة ووصلة من الدبكة الشعبية لفرقة مدرسة معين بسيسو أ للبنين،فيما نالت فقرة نشيد(الأرض بتتكلم عربي) للطالبات إعجاب الحضور.
في نهاية الحفل تم تكريم إدارة التعليم،ومن ساهم بإنجاح المعرض،والذي تم افتتاحه وسط فرحة وسعادة من الجميع .







































































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدير التربية والتعليم شرق غزة يفتتح معرضاً تراثياً بمدرسة العباس الأساسية أ للبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  منتدى الأنشطة المدرسية و الاحتفالات و المهرجانات-
انتقل الى: