المنتدى المدرسي
أهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا أن تكون أحد أعضاء أسرة المنتدى المدرسي لكي تفيد و تستفيد صل على حبيبنا و رسولنا الكريم .. اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم


المنتدى المدرسي

المنتدى المدرسي منتدى العلم و المعرفة و المنهاج الفلسطيني للمعلمين و الطلاب
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 فوز د.محمد أبو عواد بتمثيل أولياء الأمور بالمجلس المدرسي بمدرسة ذكور معن الابتدائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد احمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 399
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: فوز د.محمد أبو عواد بتمثيل أولياء الأمور بالمجلس المدرسي بمدرسة ذكور معن الابتدائية   السبت أكتوبر 20, 2018 2:54 pm

وسط انتخابات ديمقراطية
فوز د.محمد أبو عواد بتمثيل أولياء الأمور بالمجلس المدرسي بمدرسة ذكور معن الابتدائية
خان يونس / جهاد أحمد




وسط أجواء ديمقراطية وبشفافية تامة،وفي مثال يحتذي،تم صباح أمس السبت الموافق 20/10/2018 م إجراء  انتخابات تشكيل المجلس المدرسي بمدرسة ذكور معن الابتدائية،وبحضور من مدير وإدارة المدرسة والمجتمع المحلي وأولياء الأمور.
حيث أسفرت الانتخابات  عن فوز د.محمد أبو عواد كممثل عن أولياء الأمور بالمدرسة وعضوية: ا.ابراهيم الغلبان ود.محمد معمر وأ.إياد معمر.
حيث تحدث في بادية اللقاء أ.صلاح أبو رزق مدير المدرسة حول أهمية الانتخابات لتشكيل المجلس المدرسي ، بحيث يكون فعالا ويؤدي المهام الموكلة له،مبينا أهداف المجلس المدرسي ومهامه واللجان التي يتكون منها المجلس ومنها لجنة التعليم والطلاب  واللجنة الاجتماعية  والتثقيف الصحي والمحافظة على البيئة ولجنة الأنشطة والبرامج.
كما تحدث أ.أبو رزق مدير المدرسة في كلمته  حول فوز المدرسة بجائزة المدرسة الدولية وفوز العديد من طلبة المدرسة بالمراكز الأولى في المسابقات التي شاركت بها المدرسة،ومنها فوز المدرسة بالمرتبة الأولى بمسابقة الحديث الشريف،وكذلك فوز إحدى معلمات المدرسة  في التعليم النشط.
فيما تحدث أعضاء المجلس المدرسي السابق حول الإعمال والانجازات التي تم تقديمها،من تقديم الكسوة الشتوية والحقائب المدرسية والقرطاسية وتوفير الملازم المدرسية وغيرها.
كما عبر أعضاء المجلس عن نيتهم بإنشاء متحف مدرسي خاص بالمدرسة في المرحلة القادمة.
فيما عبر الإعلامي جهاد أحمد وممثل المجتمع المحلي ،عن سعادته بحضور هذا العرس الديمقراطي والانتخابات ، لتشكيل مجالس مدرسية قوية تخدم الطلبة، وتساندهم وتخفف عنهم،وتكون صوتهم الذي يعبر عنهم وعن همومهم ،ويصل بصوتهم لصانع القرار،من خلال المشاركة الاجتماعية الايجابية ،المنبثقة عن شراكة حقيقية.
كما قدم الإعلامي احمد التهاني والتبريكات للمجلس المدرسي الجديد برئاسة د.محمد أبو عواد ورفاقه الأعزاء،شاكرا إدارة المدرسة على هذا النموذج الديمقراطي الرائع ،ممثلا بمدير المدرسة أ.صلاح أبو رزق والمدير المساعد أ.محمد أبو مصطفى وإدارة وطاقم المدرسة المميز.





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز د.محمد أبو عواد بتمثيل أولياء الأمور بالمجلس المدرسي بمدرسة ذكور معن الابتدائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المدرسي :: المنتديات العامة ::  منتدى الأنشطة المدرسية و الاحتفالات و المهرجانات-
انتقل الى: